السبت 4 مارس 2023 | 11:04 ص

شريف يعوض كهربا في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة القطن بدوري الأبطال

شارك الان

يلتقي الأهلي مع ضيفه فريق القطن الكاميروني في السادسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب «الأهلي وي السلام» في القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تأجلت بسبب مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، مطلع فبراير الماضي.
ويسعى الأهلي لتصحيح المسار وتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات بعد الخسارة من الهلال السوداني في السودان بنتيجة 1-0، والتعادل مع صن داونز في القاهرة بنتيجة 2-2 لحساب الجولة الثالثة، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيده، خلف صن داونز المتصدر برصيد 7 نقاط، والهلال صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
وشدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم واستعادة نغمة الانتصارات، بعد التعادل كذلك أمام الداخلية في الدوري بهدف لكل فريق، ومصالحة الجماهير بعد تراجع المستوى في المباريات الأخيرة.
وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني العديد من الغيابات بسبب الإصابة، وهم، محمود كهربا، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، حسين الشحات، خالد عبد الفتاح، ومحمود متولي.
بينما يغيب الثنائي محمد فخري وأيمن أشرف لأسباب فنية، فيما يتواجد النجم البرازيلي برونو في قائمة الأهلي لمواجهة القطن مساء اليوم السبت.
ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج ومروان عطية.
الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو ومحمد شريف.