قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
تامر عاشور ونانسي عجرم يشعلان الساحل الشمالي بحفل صيفي مميز
أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ليلة الجمعة الماضية، حفلاً غنائياً مميزاً على شواطئ الساحل الشمالي ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، وسط حضور جماهيري كبير تفاعل بشكل ملفت مع إطلالتها على المسرح.
وقد شهد الحفل مفاجأة للجمهور، إذ ظهر النجم المصري تامر عاشور على المسرح وانضم إلى نانسي لأداء ديو الأغنية الشهيرة "أنت إيه"، مما أضفى على الأمسية مزيداً من الحيوية والطاقة الفنية، وسط هتافات وتصفيق الجمهور المستمر.
وفي إطار نشاطها الفني المستمر، احتفلت نانسي عجرم مع جمهورها بألبومها الجديد "Nancy 11"، الذي تم طرحه قبل يومين، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام أظهرت فيه فرحتها بتفاعل محبيها مع الألبوم الجديد، مؤكدة على ارتباطها الكبير بجمهورها في كل المناسبات الفنية.





