رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
إنفانتبينو يهنئ بيراميدز بعد الفوز الكبير على أوكلاند وتأهله لمواجهة الأهلي السعودي
وجه السويسري جياني إنفانتبينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التهنئة لنادي بيراميدز بطل أفريقيا بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا في الدور الأول من كأس إنتركونتيننتال.
وحقق بيراميدز فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ليضمن تأهله لمواجهة الأهلي السعودي، بطل آسيا، ضمن منافسات البطولة.
ونشر إنفانتبينو عبر حساباته الرسمية قائلاً: "خالص التهنئة لنادي بيراميدز بالفوز في الدور الأول، ونحن في انتظار مواجهته المقبلة ضد الأهلي السعودي على لقب كأس القارات الثلاثة".
ومن المقرر أن تجمع المباراة القادمة بين بيراميدز والأهلي السعودي يوم 23 سبتمبر الجاري، على ملعب الإنماء بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

