رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
عبد الله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي
حصل عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جائزة أفضل لاعب في مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وتسلم السعيد الجائزة من مراقب المباراة داخل أرضية استاد هيئة قناة السويس، عقب انتهاء اللقاء الذي حسمه الزمالك لصالحه بثنائية نظيفة.
وكان عبد الله السعيد قد تألق خلال المباراة، حيث افتتح التسجيل لفريقه مبكرًا في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء سددها بإتقان، قبل أن يواصل دوره البارز في قيادة وسط الملعب وصناعة الفارق بخبراته الكبيرة.
وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 16 نقطة ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر، مواصلًا نتائجه السلبية منذ انطلاق الموسم.
