استمرار عقد امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو 2026 دون اجازات
رئاسة الوزراء: 53 مليار جنيه لتطبيق التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات
برقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بمحافظة المنوفية
أسعار النفط تهبط لأدنى مستوياتها في 4 أشهر مع انحسار مخاوف الإمدادات
مدبولي يشهد توقيع اتفاق لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح في مصر
منتخب مصر يشد الرحال إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران في كأس العالم
تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الأربعاء
وفاة تاكيس جونياس.. مدرب بيراميدز السابق يرحل عن عمر 54 عامًا
تحسن حالة إمام عاشور وخروجه من المستشفى بعد إصابته بفيروس A
غادر إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستشفى خلال الساعات الماضية بعد استقرار حالته الصحية وتحسنها نسبيًا، عقب إصابته بفيروس A الذي تعرض له عقب مباراة الفريق أمام إنبي في الدوري الممتاز.
وسيواصل عاشور خضوعه للمتابعة الطبية في منزله خلال الفترة المقبلة، وفقًا لتعليمات الجهاز الطبي بالنادي، لضمان تعافيه الكامل قبل عودته إلى التدريبات والمشاركة في المباريات.
وكان لاعب وسط الأهلي قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على حالته، قبل أن يقرر الأطباء السماح له بالمغادرة بعد تحسن حالته واستجابته للعلاج.





.jpg)
