الثلاثاء 7 مارس 2023 | 09:38 م

شوقي غريب: كنا قادرين على العودة في النتيجة أمام الأهلي

شارك الان

يرى شوقي غريب، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، أن فريقه كان قادرًا على العودة أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الدوري.
الأهلي حقق الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة للدوري.
وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "عندما تواجه فريقا كبيرا مثل الأهلي وتستقبل هدفا من ركلة جزاء بعد دقيقة واحدة وعقب مرور ربع ساعة تتأخر بهدف آخر تصبح المباراة أصعب".
وأضاف: "حاولت العودة في نتيجة المباراة، وسجلنا الهدف الأول وأهدرنا كما من الفرص كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة".
وأوضح: "الأهلي لديه مباراة مهمة يوم السبت المقبل ولاعبيه يصبون جزءًا من تركيزهم عليها، وأنا أيضا لدي مباراة يوم السبت المقبل لكن كنت أفكر في مباراة اليوم أكثر".
وتابع: "كان لدينا فرصة للتعويض والفوز أو التعادل ضد الأهلي لكن لم نستغلها".
وأردف: "في مباراة الكأس تعادلنا ووصلنا 120 دقيقة ضد الأهلي وكانت أول مباراة لنا في الموسم الحالي، ولو لم يشعر الأهلي بقوة فريقنا، لم يكن الأهلي ليبدأ المباراة بكل نجومه رغم الإصابات التي يعاني منها".
وأكد: "أتمنى فوز الأهلي على صن داونز وأتمنى فوز الزمالك أيضا، انتصارات الأندية المصرية قاريا تصب في زيادة مستوى المنتخب المصري".
وأتم: "الطموح لا يُحسب بالأداء لأننا نريد أن نتواجد في مركز أفضل والآن ننافس على المراكز بين السادس والرابع، اتفقت في البداية مع الإدارة على تقديم أداءً يفتح الباب للاعبين للاحتراف وتجهيزهم".