مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
الرئيس السيسي يرحّب بمحمد بن زايد في القاهرة لتأكيد متانة العلاقات المصرية الإماراتية
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم بمطار القاهرة الدولي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة تعكس عمق الروابط الأخوية التي تجمع البلدين.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الزيارة تأتي في إطار التنسيق الدائم والتعاون الوثيق بين مصر والإمارات، مشيرًا إلى أن الجانبين يحرصان على تعزيز الشراكة الإستراتيجية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية.
وأكد أن اللقاء المنتظر بين السيسي والشيخ محمد بن زايد يهدف إلى البناء على ما تحقق من إنجازات خلال العقود الماضية، امتدادًا لنهج وضع أساسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان منذ تأسيس دولة الإمارات، بما يرسّخ علاقات الشراكة والتكامل بين البلدين.






.jpg)