التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
أنغام توجه رسالة مؤثرة للرئيس السيسي بعد قمة شرم الشيخ: "حفظك الله "
أعربت الفنانة أنغام عن تقديرها الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي عقب انعقاد "قمة شرم الشيخ للسلام"، التي حظيت باهتمام محلي ودولي واسع لما تضمنته من دعوات لوقف الحرب في غزة وإعادة إحياء مسار السلام في الشرق الأوسط.
ونشرت أنغام عبر خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" رسالة قصيرة وجهتها للرئيس السيسي قالت فيها: "سيدي الرئيس، حفظك الله."
وجاءت كلماتها تعبيرًا عن امتنانها للدور المصري البارز في دعم جهود السلام، ومواصلة القاهرة العمل من أجل استقرار المنطقة وإنهاء معاناة المدنيين في قطاع غزة.
وكانت شرم الشيخ قد استضافت القمة الدولية للسلام برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بمشاركة قادة ورؤساء حكومات من أكثر من ثلاثين دولة، إلى جانب حضور الأمين العام للأمم المتحدة وعدد من المنظمات الدولية.



.jpg)