قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى والدها بكلمات مؤثرة: “لسه بحس إنك معايا”
أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين الذكرى الخامسة لرحيل والدها النجم الكبير محمود ياسين، مستعيدة ذكرياتها معه بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، عبّرت فيها عن شوقها وافتقادها له.
وكتبت رانيا في منشورها: “السنين بتعدي والقلب لسه مش مصدق إنك مش هنا.. وحشتني يا حبيبي، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته”.
وتفاعل جمهور رانيا مع كلماتها المؤثرة، مؤكدين أن الفنان الراحل لا يزال حاضرًا في ذاكرة محبيه بأعماله الخالدة وصوته المميز الذي ارتبط في وجدان المصريين والعرب لعقود طويلة.
وفي تصريحات إعلامية سابقة، وصفت رانيا والدها بأنه “مدرسة فنية وإنسانية متكاملة”، مشيرة إلى أنه كان فنانًا شديد الالتزام والإخلاص في عمله، لا يترك تفصيلة إلا ويهتم بها بدقة. وأضافت أن هذا الالتزام انعكس على حياتهم الأسرية أيضًا، فكان دائمًا يُعلمهم احترام الوقت والكلمة والعمل.





