الجمعة 10 مارس 2023 | 03:14 م

الأهلي بزيه التقليدي في مباراة صن داونز المصيرية بدوري الأبطال

شارك الان

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عن ارتداء الأهلي الزي الرسمي الخاص به، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر، خلال مباراة الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.
الأهلي يحل ضيفًا على صن داونز عصر غدٍ، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن صن داونز صاحب المركز الثاني.
 فيما يرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما يرتدي الحارس اللون الموف، وذلك وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم بأحد الفنادق القريبة من إقامة بعثة الفريق بمدينة بريتوريا، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.
وحضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.
وناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الغد، ومن بينها تحديد موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة واتباع كافة الضوابط المنظمة للبطولة.
ويؤدي الأهلي مرانه الختامي عصر اليوم، الجمعة، على ملعب لوفتس سرسفيلد الذي يستضيف المباراة في الثالثة من عصر غدٍ، السبت.
ويخوض فريق الأهلي مرانه اليوم بحضور وسائل الإعلام في الربع الساعة الأولى من المران، وفقا للقواعد المنظمة للبطولة.
واطمأن الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة على جاهزية عمرو السولية، بعد تعافيه من إصابة في عضلة السمانة، وأحمد عبد القادر وخالد عبدالفتاح، اللذين تعافيا من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
وشارك الثلاثي في التدريبات الجماعية وأصبح قرار مشاركتهم في مباراة الغد وفقا للرؤية الفنية.
كما شارك حسين الشحات أيضًا في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية لتجهيزه للعودة بشكل كامل للتواجد في المباريات الرسمية.