الجمعة 10 مارس 2023 | 04:13 م

الشناوي: هدفنا الفوز أمام صن داونز.. وبعض الفرق تختار أوقات غير مناسبة للمباريات

شارك الان

انتقد محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، توقيت مباراة الفريق أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا، مشددًا على أن الفريق استعد بشكل جيد للمباراة، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق ويحقق الفوز في المباراة ويحصل على الثلاث نقاط.
الأهلي يحل ضيفًا على صن داونز عصر غدٍ، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن صن داونز صاحب المركز الثاني.
وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نعلم أن مباراة الغد صعبة، خاصة أن التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي، لذا نبحث عن الفوز في مباراة الغد».
وأضاف: «الأهلي وصن داونز سبق أن تقابلا من قبل في مواجهات متعددة، ولهذا يجب أن تكون كافة الأجواء مهيأة لمثل هذه المباريات، لاسيما في توقيت إقامتها؛ لاستمرار تقديم الصورة الجيدة عن كرة القدم في قارة إفريقيا».
وتابع: «هناك فرق تخوض المباريات على ملاعب، ثم تختار ملاعب أخرى لاستضافة مباريات الأهلي، وتختار توقيتا لا يتناسب أحيانا مع إقامة مباريات كرة القدم».
وأوضح: «أتابع مباريات دوري الأبطال في نسخته الحالية، جميع الفرق قد دعمت صفوفها بشكل جيد، وهناك تطور مستمر في المستوى من عام إلى آخر».
وأردف: «الأهلي خاض مباريات في كأس العالم، ثم مباريات محلية وإفريقية، ولكن خبرات اللاعبين قادرة على التعامل مع ضغط المباريات».
وأتم: «جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد، ونأمل في تحقيق الفوز خلال مباراة الغد، فجميع اللاعبين يعلمون أهمية دوري أبطال إفريقيا للأهلي ولجماهيره».