السبت 11 مارس 2023 | 11:08 ص

اليوم.. الأهلي يواجه صن داونز في مباراة مصيرية بدوري أبطال إفريقيا

شارك الان

يخوض الأهلي مباراة مصيرية أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر اليوم، السبت، في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي يحل ضيفًا على صن داونز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن صن داونز صاحب المركز الثاني.
ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز فرصه في التأهل للدور المقبل من البطولة، الباحث عن استعادة لقبها، بعد تعثره أمام الهلال السوداني والخسارة بهدف دون رد في الخرطوم، قبل أن يتعادل مع منافسه صن داونز في القاهرة بهدفين لكل فريق.
ويعاني الأهلي من الاجهاد وضغط المباريات في الفترة الأخيرة، بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية وتراكم المباريات المؤجلة في الدوري، ورفض رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل لقاء المقاولون يوم الثلاثاء الماضي، والتي فاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف.
وربما يغيب عن الأهلي في مباراة اليوم حسين الشحات ومحمود متولي وعمرو السولية بسبب إصابات عضلية، مع وجود شكوك في مشاركة وجاهزية محمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر.
ويأمل السويسري مارسيل كولر، أن يحقق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، من أجل تعويض التعادل أمام الفريق ذاته في القاهرة.