قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزيرا الصحة والتضامن يشهدان تكريم مقدمي خدمات الرعاية الصحية الفائزين بجائزة «السعودي الألماني»
شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، مساء أمس السبت، تكريم المتميزين من مقدمي خدمات الرعاية الصحية.
شملت المسابقة كافة المنشآت الطبية بالقطاعين (العام والخاص)، وأفضل المشروعات الصحية، على مستوى محافظات الجمهورية، للفوز بالجائزة التي تمنحها مستشفى «السعودي الألماني الصحية» تقديرًا وتكريمًا للجهود المبذولة في تطوير الرعاية الصحية في مصر.
جاء ذلك خلال فعاليات الحفل الختامي للإعلان عن الفائزين بجائزة «السعودي الألماني الصحية» في نسختها الأولى لعام 2022، تحت شعار «نرعاكم كأهالينا»، بحضور عددا من قيادات وزارة الصحة والسكان.

