الأحد 12 مارس 2023 | 12:33 م

عقوبات مالية مغلظة على لاعبي الأهلي بعد الخسارة الكبيرة من صن داونز

شارك الان

قررت إدارة النادي الأهلي، فرض عقوبات مالية كبيرة على فريق الكرة، بعد السقوط الكارثي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي خسر 5-2 أمام مستضيفه صن دوانز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتعقد موقف الأهلي في المجموعة الثانية، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق 5 نقاط عن الهلال السوداني صاحب المركز الثاني.

وسيطرت حالة من الغضب على المسؤولين في النادي الأهلي؛ بسبب الخسارة المذلة أمام صن داونز، وتقرر فرض عقوبات مالية على اللاعبين عن طريق مدير الكرة سيد عبد الحفيظ المتواجد مع بعثة الفريق بجنوب إفريقيا. 

وسادت حالة من الاستياء الشديد لدى إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة بسبب السقوط في فخ الخسارة بخماسية للمرة الثانية أمام صن داونز، بجانب تعقد موقف الفريق بدوري أبطال إفريقيا واقترابه من توديع المسابقة.

واستقرت الإدارة على تغليظ العقوبات المحددة في لائحة النادي في حالة الخسارة نتيجة لطبيعة الخسارة تعقد موقف الفريق في البطولة، حيث يتوقف تأهله للدور ربع النهائي على الفوز في مباراتيه المتبقيتين مع تعثر منافسه الهلال السوداني في المباراتين.

ويستمر تواجد الأهلي في جنوب إفريقيا لمدة يومين ثم يتوجه بعد ذلك للكاميرون لخوض لقاء القطن في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مساء الجمعة المقبل.