استمرار عقد امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو 2026 دون اجازات
رئاسة الوزراء: 53 مليار جنيه لتطبيق التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات
برقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بمحافظة المنوفية
أسعار النفط تهبط لأدنى مستوياتها في 4 أشهر مع انحسار مخاوف الإمدادات
مدبولي يشهد توقيع اتفاق لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح في مصر
منتخب مصر يشد الرحال إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران في كأس العالم
تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الأربعاء
وفاة تاكيس جونياس.. مدرب بيراميدز السابق يرحل عن عمر 54 عامًا
الأحد 12 مارس 2023 |
01:55 م
أمير الكويت: الاتفاق السعودي الإيراني خطوة هامة نحو طريق الاستقرار والازدهار
أرسل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، برقيتي تهنئة اليوم الأحد، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، والرئيس آية الله الدكتور سيد إبراهيم رئيسى رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، معربًا عن خالص تهانيه على البيان الثلاثى المشترك الصادر عن السعودية وإيران والصين، بشأن توصل الرياض وطهران إلى اتفاق يتضمن الموافقة على استئناف العلاقات الدبلوماسية بين كلا البلدين، مشيدًا بحرص البلدين وسعيهما المشترك الذى تجسد عبر هذا الاتفاق البناء والهام.
ووصف أمير الكويت الاتفاق وإعادة فتح سفارتي الدولتين، بالخطوة الهامة نحو تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار الإقليمى والدولى، والارتقاء بالتعاون بين البلدين بما يصب فى مصلحة جميع شعوب ودول المنطقة.

-28.jpg)
-4.jpg)
-1.jpg)
-5.jpg)

