الاثنين 13 مارس 2023 | 06:52 م

راحلة للاعبي الأهلي واختبار طبي لمحمد عبد المنعم

شارك الان

يخضع محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، لاختبار طبي غدًا، الثلاثاء، قبل انطلاق المران لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي.
الأهلي يواجه القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل، في الكاميرون ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، من دوري أبطال إفريقيا بينما يلعب الهلال وصن داونز في اليوم التالي بالسودان.
ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على القطن وتعثر الهلال على ملعبه أمام صن داونز من أجل إحياء آماله في التأهل للدور ربع النهائي، حيث يحتل صن داونز الصدارة برصيد 10 نقاط، وضمن التأهل رسميا، ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم الأهلي ثالثًا برصيد 4.
ويقوم عبد المنعم بتنفيذ برنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني.
واشتكى عبد المنعم من آلام في العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز التي جمعت الفريقين بمدينة بريتوريا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وحرص الجهاز الفني على تطبيق نظام استشفائي كامل لجميع اللاعبين لمنع حدوث أي إجهاد عضلي قبل السفر الى الكاميرون، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق جلسة مع الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق قبل انطلاق مران أمس للاستماع إلى شرح مفصل عن حالة اللاعبين الذين اشتكوا من إصابة مؤخرا.
وتغادر بعثة الأهلي جنوب افريقيا ظهر الأربعاء المقبل متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا.