الثلاثاء 14 مارس 2023 | 01:41 م

خلال 48 ساعة.. أمن الجيزة يعثر على 10 جثث في أماكن متفرقة بالقاهرة الكبرى

شارك الان

تعددت جرائم القتل وتنوعت الأسباب وفي كل مرة يكون القاتل شخص مختلف ولديه دوافعه التي تؤدي به إلي حبل المشنقة.

حيث شهدت القاهرة الكبري خلال 48 ساعة الماضية 10 جرائم قتل وتمثيل وكانت محافظة الجيزة في المقدمة ولها النصيب الأوفر في هذه القضايا وجلس رجال الأمن بالجيزة يبحثون ويقومون بعمل التحريات المكثفة خلال 48 ساعة لم ينم فيها ضباط البحث الجنائي برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

زوج يخنق زوجته في الهرم

واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم غرب محافظة الجيزة عندما أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته خنقا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

مقتل زوجة علي يد زوجها في أبو النمرس 

ورد لضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس من غرفة النجدة بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة مريم.د.م، 25 عاما، وبها إصابات وكدمات في أماكن متفرقة من جسدها، بعمل التحريات تبين أن وراء قتل المجنى عليها زوجها بعدما تعدى عليه بالضرب والتعذيب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

مصرع سيدة علي يد زوجها بمنشأة القناطر بالجيزة 

 كانت بورود إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "نهاد م أ" ربة منزل مصابة بكسر في الجمجمة إثر تعدي بآلة حادة على الرأس ومقيمة بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المصابة بسبب خلافات بينهما، وبعد مرور 10 أيام وردت إشارة من المستشفى تفيد بوفاة المصابة متأثرة بإصابتها، جرى التحفظ علي الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

جثة شاب بالعمرانية 

وفي العمرانية ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب مصاب بطعنه نافذة أودت بحياته.

العثور علي أشلاء آدمية بالبدرشين

تلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة داخل شقة سكنية كائنة بقرية سقارة دائرة المركز، وبالانتقال والفحص وعقب تقنين الإجراءات تم كسر باب الشقة وبالدلوف داخلها عثر علي 5 أكياس بلاستيك بداخلهم أشلاء آدمية لسيدة غير معلوم هويتها.

 العثور على جثة متفحمة داخل شقة بالوراق 

تلقى المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه بدائرة القسم.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "علي ج ح" في العقد الثالث من عمره متفحمة ومسجي على الأرض داخل شقته جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب حضور فريق من النيابة العامة بشمال الجيزة ومناظرة الجثة.

جثة طفلة ملقاه بالمقابر في أوسيم 

وفي قسم شرطة أوسيم بمحافظة الجيزة ورد بلاغ من غرفة النجده بالعثور علي جثة طفله ملقاه بالمقابر،علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة طفله تبلغ من العمر 3سنوات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعه، ومن وجود شبهه جنائية من عدمه.

العثور علي جثة شاب مخنوق في ظروف غامضة بالوراق 

وفي الوراق  تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الوراق يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوق داخل غرفته بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين صحته وأن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر ويدعي «سيد محمد سيد»، ومعلق من رقبته بحبل متصل بالسقف في غرفته.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

جثة طفلة داخل مسكنها بالمرج 

وفي محافظة القاهرة وتحديداً قسم شرطة المرج  تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة طفلة داخل شقتها بأحد العقارات السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 13 سنة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط قتيل في مشاجرة ببولاق 

وفي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة تلقي ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة بين طرفين وسقوط قتيل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شخص يدعى رجب ف ع، 42عاما، مصاب بكدمات وجروح في الوجه.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.