قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الدكتور خالد عبدالغفار يدعو وزراء الصحة العرب إلى توحيد الجهود وإنشاء «الوكالة العربية للدواء» في أسرع وقت
أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب، أهمية التنسيق والتشارك بين البلدان العربية، لإنشاء الوكالة العربية للدواء، بأسرع وقت، لتعزيز الاستفادة من القدرات التصنيعية بالدول العربية.
جاء ذلك في كلمة الدكتور خالد عبدالغفار، خلال أعمال مجلس وزراء الصحة العرب في دورته الـ 58، التي تعقد بدولة الجزائر، برئاسة الدكتور عبدالحق سايحي وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الجزائري.
وأوضح الدكتور خالد عبدالغفار، أن إنشاء الوكالة العربية للدواء سينعكس على استدامة النظم الدوائية، لكافة المجتمعات العربية، من خلال فتح أسواق جديدة للأدوية والمستلزمات التي تصنع داخل الدول العربية، الأمر الذي يلقي بظلاله على دعم الاقتصادات العربية ونموًا اقتصاديًا ملموسًا.

