قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الأحد 23 نوفمبر 2025 |
12:54 م
وزير الإسكان ومحافظ الفيوم يتفقدان توسعات محطة معالجة "كحك" بمركز يوسف الصديق
استكمل المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، جولتهما اليوم بتفقد توسعات محطة معالجة "كحك" بمركز يوسف الصديق ضمن المبادرة الرئاسية "حياه كريمة"، يرافقهما مسئولو الوزارة والمحافظة، والشركات المنفذة للمشروعات.
وتجول وزير الإسكان ومحافظ الفيوم بمكونات المشروع، واستمعا إلى شرح تفصيلي عن الأعمال الجاري تنفيذها، حيث تبلغ الطاقة التصميمة للمحطة 7.5 - 10 آلاف م3/ يوم، بنظام المعالجة الثنائية، والمشروع على مساحة 5 أفدنة ويشمل المشروع الأعمال الكهروميكانيكة والأعمال الإنشائية وتخدم قرية الصعايدة القبلية وتوابعها بمركز يوسف الصديق.
وشدد وزير الإسكان خلال الزيارة على ضرورة المتابعة اليومية للأعمال الجاري تنفيذها في المشروع، ودفع العمل والانتهاء منه على أعلى مستوى.


-37.jpg)
-14.jpg)
-21.jpg)
-8.jpg)
-22.jpg)