قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الأحد 23 نوفمبر 2025 |
01:55 م
وزير الخارجية يشدد في اتصال مع نظيره القطري على أهمية تثبيت وقف إطلاق النار بغزة
شدد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم الأحد مع الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة قطر، على أهمية تثبيت وقف إطلاق النار بغزة ومنع أي خروقات قد تقوض الجهود الجارية.
ويأتي الاتصال الهاتفي في إطار التنسيق المستمر بين البلدين حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وتناول الاتصال تطورات الأوضاع في قطاع غزة، حيث اكد الوزير عبد العاطي على استمرار التنسيق الوثيق بين مصر وقطر وتركيا والولايات المتحدة لضمان التنفيذ الكامل لاتفاق شرم الشيخ للسلام والمضي في المرحلة الثانية من الخطة، بما في ذلك إدخال المساعدات الإنسانية وتحسين الأوضاع المعيشية للشعب الفلسطيني.


-31.jpg)
.jpg)


