الأربعاء 15 مارس 2023 | 09:56 م

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات دور الستة عشر بكأس الرابطة

شارك الان

حددت رابطة الأندية مواعيد مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة في نسختها الثانية، بعدما أقيمت النسخة الأولى الموسم الماضي وفاز بها فريق فيوتشر.
وكانت قرعة دور الستة العشر قد أقيمت أمس الثلاثاء، وأسفرت عن عدة مواجهات قوية، من بينها مواجهة الأهلي والمصري ومواجهة أخرى بين حامل اللقب فيوتشر وطلائع الجيش.
وتنطلق مباريات دور الستة عشر يوم الأحد المقبل، بمواجهة تجمع بين المقاولون العرب وحرس الحدود، حيث ستقام تلك المواجهة على ملعب المقاولون، فيما يشهد اليوم التالي (الاثنين) مواجهتين تجمع الأولى بين الاتحاد السكندري وفاركو في ستاد الاسكندرية، وتجمع الثانية بين الإسماعيلي ومضيفه غزل المحلة في ستاد غزل المحلة.
ويشهد يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مارس الجاري، مباراة واحدة تقام على ملعب المقاولون العرب، بين سيراميكا كليوباترا وضيفه سموحة.
ويلعب فيوتشر، حامل لقب النسخة الأولى، مع طلائع الجيش في ستاد "بترو سبورت" يوم 25 من الشهر الجاري، فيما يستضيف بيراميدز فريق إنبي في ملعب "الدفاع الجوي" في اليوم ذاته.
وسيواجه الزمالك فريق البنك الأهلي يوم 26 من الشهر الجاري على ملعب "ستاد القاهرة"، فيما يلعب الأهلي مع المصري في "برج العرب" في اليوم التالي.


استطلاع راى

هل تؤيــــد تغليــظ العقوبــــة على القائمين على إدارة تطبيقات المراهنات الإلكترونية ؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 3034.25 جنيهًا
سعر الدولار 48٫81 جنيهًا
سعر الريال 13٫01 جنيهًا
الاكثر قراءه