رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
عدي الدباغ يلتحق ببعثة الزمالك في جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز بالكونفدرالية
انضم الفلسطيني عدي الدباغ، مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك، إلى بعثة الفريق في جنوب أفريقيا فجر اليوم الخميس، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام كايزر تشيفز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وجاء التحاق الدباغ بالبعثة عقب مشاركته مع منتخب فلسطين في مباراته أمام ليبيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العرب، بعدما وافق الجهاز الفني للزمالك على انضمامه لمعسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي.
ويخوض الفريق الأبيض مرانه في الثالثة عصر اليوم على الملعب الفرعي لاستاد بيتر موكابا بمدينة بولوكواني، كجزء من البرنامج التحضيري للمباراة الأفريقية المقبلة. كما يلقي المدير الفني أحمد عبد الرؤوف محاضرة فنية في الثامنة مساءً لشرح خطة المواجهة وتحليل نقاط قوة وضعف المنافس الجنوب أفريقي.
