الخميس 16 مارس 2023 | 10:52 ص

مباريات اليوم: منافسات قوية في إياب دور الستة عشر في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر

شارك الان

يشهد اليوم الخميس على العديد من المباريات التي تقام ضمن َمنافسات دور الستة عشر في بطولتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

وتقام ٨ مباريات في إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي، بواقع ٤ مباريات تقام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة، فيما تقام باقي المباريات في تمام العاشرة.

َويحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا على فرايبورج الألماني بعدما فاز علبه بهدف نظيف ذهابا، فيما سيكون مانشستر يونايتد على موعد مع مواجهة قوية مع مضيفه ريال بيتيس رغم فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف في ملعبه ذهابا، بينما يلعب فينورد الهولندي مع وشاختار دونتيسك الاوكراني (انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله) ويحل إشبيلية الاسباني ضيفا على فناربخشة التركي (فاز إشبيلية بهدفين دون رد على ملعبه).

وفي العاشرة مساء، يلتقي ارسنال الانجليزي مع ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي بعد نهاية مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما، فيما يحل روما الإيطالي ضيفا على ريال سوسيداد الاسباني (فاز روما ذهابا بهدفين دون رد) ، فيما يستضيف فرينكفاروش المجري فريق باير ليفركوزن الألماني (فاز ليفركوزن ذهابا بثنائية  نظيفة) فيما يحل يونيون برلين الألماني ضيفا على يونيون سان جيلواز البلجيكي بعد التعادل ذهابا في ألمانيا بثلاثة أهداف لمثلهما.

وفي دوري المؤتمر الأوروبي تقام سبع مباريات في إياب دور الستة عشر، حيث يحل ويستهام الانجليزي ضيفا على إريك لارنكا القبرصي ويستضيف لاتسيو الإيطالي فريق لبكمار الهولندي في أبرز المباريات بهذا الدور من المسابقة.

وفي باقي المباريات يحل فيورنتينا الإيطالي ضيفا على سيفاس سبور التركي، ويلعب ليش بوزنان البولندي مع مضيفه يورجوردينس السويدي وبازل السويسري مع مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، ويستضيف فياريال الاسباني فريق اندرلخت البلجيكي، ويلعب نيس الفرنسي مع ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي.