الخميس 24 نوفمبر 2022 | 02:01 م

"أزمة وتعدي".. إليسا توجه رسالة ل أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية

شارك الان

وجهت المطربة إليسا، رسالة دعم للمطربة أنغام في أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها ودخلت على إثرها المستشفى، وخضعت إثرها لعملية جراحية.
 
وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر :" ‏كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك مثل الأول وأفضل.. الحمدلله على سلامتك، ويا رب أزمة وتعدي". 

وكان مصدر مقرب من المطربة أنغام لـ" مصر الآن"، قال إنها كانت تشعر بحالة من التعب منذ 10 أيام، ولكنها كانت تتلاشى هذا الألم، وتواصل عملها بتسجيل حلقات برنامجها "أنغام" على قناة "دي إم سي" وتضغط على نفسها ولكن ازداد حدة الألم عليها. مضيفا، أن الأطباء أخبروها بضرورة إجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم لأنه سبب الآلآم التي كانت تمر بها خلال الفترة الماضية. 

وكان حساب أنغام عبر "إنستجرام" كشف عن بيان أزمتها الصحية التي تُعاني منها، وجاء كالتالي: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حاليًا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية". 

وتابع البيان: "وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وأضاف البيان: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل". 

وتذاع اليوم الخميس حلقة المطرب تامر عاشور ببرنامج "أنغام" المذاع على قناة"دي إم سي"وهي حلقة مسجلة، والذي تقدمه المطربة أنغام، وذلك في تمام الساعة الـ 9 مساء. 

يذكر أن، حفل أنغام بالتجمع الخامس تم تأجيله في وقت سابق إلى يوم 2 ديسمبر بعد أن كان مقررا إقامته يوم 11 نوفمبر.