قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الصحة: إصدار تراخيص مزاولة مهنة لـ 6 آلاف من أعضاء المهن الطبية خلال الشهر الماضي
أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصدار وتجديد 6 آلاف و418 ترخيص مزاولة مهنة لأعضاء المهن الطبية، خلال شهر فبراير الماضي، وذلك حرصاً من الوزارة على ضمان تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.
وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن التراخيص الصادرة تضمنت 4 آلاف و668 ترخيص جديد لمزاولة المهنة لأعضاء المهن الطبية، بالإضافة إلى التجديد لــ1750 آخرين، لافتًا إلى منح 550 ترخيص لمزاولة مهنة التحاليل الطبية، و137 ترخيص للزمالة المصرية.
وأضاف «عبدالغفار» أنه تم إصدار 22 ترخيصا لتشغيل منشآت طبية متنوعة بمحافظات الجمهورية، بعد معاينتها والتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية الواجب توافرها، حيث تضمنت 7 بنوك دم تخزينية وفرعية، و9 مراكز للغسيل الكلوي، ومركزين للقسطرة القلبية، و4 مراكز لليزر.

