الأحد 19 مارس 2023 | 12:01 م

الليلة.. بيراميدز وفيوتشر أمام فرصة للتأهل في الكونفدرالية

شارك الان

تستأنف اليوم، الأحد، منافسات كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» بمباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، حيث يشهد اليوم 8 مباريات قوية، سيكون أبرزها على الإطلاق مواجهة بيراميدز أمام مستضيفه الجيش الملكي المغربي في التاسعة مساءً على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب، لحساب المجموعة الثالثة، والتي تشهد كذلك مواجهة مصيرية لفيوتشر أمام ضيفه أسكو كارا التوجولي في السادسة مساءً على ملعب السلام في القاهرة.

وتشهد المجموعة الثالثة منافسة شرسة على بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي، حيث تملك ثلاث فرق، وهي بيراميدز، الجيش الملكي المغربي، وفيوتشر فرصة التأهل للدور التالي.

ويدخل بيراميدز مباراة اليوم أمام الجيش الملكي وعينه على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وحسم تأهله للدور المقبل، قبل الجولة الأخيرة والمواجهة الصعبة أمام فيوتشر.

ويعاني بيراميدز من عدة غيابات في مباراة اليوم، حيث يفقد الفريق كل من البوركيني بلاتي توريه بسبب الإيقاف، والمهاجم الجنوب إفريقي فخري لاكاي بسبب الإصابة، ورمضان صبحي بسبب عدم الجاهزية الفنية، وإسلام عيسى بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة.

من جهته يسعى الجيش الملكي المغربي للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على بيراميدز، خاصة بعد التعادل معه في القاهرة من أجل اقتناص صدارة المجموعة وضمان التأهل، خاصة وأن الجولة الأخيرة تشهد مواجه مباشرة بين منافسيه بيراميدز وفيوتشر.

وفي مباراة أخرى اليوم، يتمسك فيوتشر بفرص التأهل، عندما يستضيف فريق أسكوا كارا التوجولي، صاحب المركز الأخير في المجموعة.

وشدد علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر على أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم بفارق أهداف كبير، من أجل تعزيز فرصه في التأهل قبل الجولة الأخيرة أمام بيراميدز، خاصة في حالة خسارة بيراميدز أمام الجيش الملكي وتعادل الفريقين في الجولة الأخيرة، حيث سيلجأ بيراميدز وفيوتشر للمواجهات المباشرة وفارق الأهداف من أجل حسم التأهل.

ويدخل فيوتشر مباراة اليوم بقائمة شبه مكتملة بعدما استعاد الفريق كل لاعبيه المصابين عدا عمر كمال عبد الواحد، فيما عاد سعد سمير وكريم نيدفيد.