الأحد 19 مارس 2023 | 12:15 م

التشكيل المتوقع لمواجهة بيراميدز والجيش الملكي المغربي في الكونفدرالية

بيراميدز بيراميدز
شارك الان

يحل بيراميدز ضيفًا على الجيش الملكي المغربي في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب، لحساب المجموعة الثالثة، والتي تشهد كذلك مواجهة مصيرية لفيوتشر أمام ضيفه أسكو كارا التوجولي في السادسة مساءً على ملعب السلام في القاهرة.
وتشهد المجموعة الثالثة منافسة شرسة على بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي، حيث تملك ثلاث فرق، وهي بيراميدز، الجيش الملكي المغربي، وفيوتشر فرصة التأهل للدور التالي.
ويحتل بيراميدز، قبل مباراة اليوم، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، ثم يأتي الجيش ثانيا برصيد 7 نقاط، وفيوتشر ثالثا برصيد 5، وأسكو التوجولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.
ويدخل بيراميدز مباراة اليوم أمام الجيش الملكي وعينه على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وحسم تأهله للدور المقبل، قبل الجولة الأخيرة والمواجهة الصعبة أمام فيوتشر.
ويعاني بيراميدز من عدة غيابات في مباراة اليوم، حيث يفقد الفريق كل من البوركيني بلاتي توريه بسبب الإيقاف، والمهاجم الجنوب إفريقي فخري لاكاي بسبب الإصابة، ورمضان صبحي بسبب عدم الجاهزية الفنية، وإسلام عيسى بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة.
ومن المتوقع أن يدخل بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد توفيق، علي جبر، أسامة جلال ومحمد حمدي.
خط الوسط: وليد الكرتي، محمود عبد العاطي دونجا وعبد الله السعيد.
الهجوم: إبراهيم عادل، مصطفى فتحي وفخر الدين بن يوسف.
من جهته يدخل الجيش الملكي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
حارس المرمى: أيوب لكرد.
خط الدفاع: بكاري ماني، إيمانويل إيمانيشيموي، دينيس بورغيس وحاتم الصوابي.
خط الوسط: العربي الناجي، ربيع حريمات وزكرياء غاتي.
الهجوم: رضا سليم، حمزة إيكمان وأحمد حمودان.