الأحد 19 مارس 2023 | 04:57 م

الأهلي يخاطب وزارة الداخلية لحضور السعة كاملة للجماهير في ستاد القاهرة أمام الهلال السوداني

شارك الان

أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا اليوم، الأحد، إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال.

الأهلي يستضيف الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في القاهرة، في مباراة محدد لها يوم 31 مارس الجاري.
ويطلب الأهلي في خطابه للكاف إقامة المباراة يوم 1 أبريل بدلاً من31 مارس على استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً وينتظر الرد الرسمي.

وذكر الأهلي أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية.

ونوه النادي لاحتياجه للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

وكان الأهلي ترسل خطابًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يطلب فيه تأجيل مباراة الفريق أمام الهلال السوداني.

ويأتي طلب الأهلي تأجيل المباراة بسبب مشاركة عدد كبير من لاعبيه رفقة المنتخب الوطني في مباراة مالاوي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2024' والمقرر لها 28 مارس الجاري في مالاوي.

الأهلي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط فقط عن الهلال السوداني، صاحب المركز الثاني، ويحتاج للفوز في المباراة الأخيرة بنتيجة 1- 0 أو بفارق هدفين في حالة تلقي هدف من أجل التأهل للدور ربع النهائي.