رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
وزير العمل يترأس «الأعلى للتشاور الاجتماعي» لمناقشة قانون العمل الجديد
سقوط كتلة خرسانية يربك حركة السير على كورنيش ميامي بالإسكندرية
مصر الآن تنشر اجابة امتحان مادة التربية الوطنية للثانوية العامة 2026
الذهب يخسر 745 جنيهًا بالأسواق المحلية في ثلاثة أسابيع
تصعيد ميداني في جنوب لبنان.. قوات الاحتلال تواصل حصار عناصر داخل شبكة أنفاق وتتكبد خسائر جديدة
وزير الخارجية: إسرائيل تنتهك وقف إطلاق النار في غزة وتعطل المرحلة الثانية من خطة السلام
أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، أن الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة في قطاع غزة تقف عائقًا أمام تنفيذ المرحلة الثانية من خطة السلام، مشددًا على أن مصر تتعامل مع التحديات وفق مبادئها الثابتة وتوجيهات القيادة السياسية.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير في برنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر"، حيث أشار إلى أن الجانب الإسرائيلي يخرق قرار وقف إطلاق النار، رغم تنفيذ غالبية استحقاقات المرحلة الأولى، بما في ذلك الإفراج عن 25 من الأحياء وتسليم عدد من الجثث.
وأضاف عبد العاطي أن آلاف الأطنان من الركام الناتج عن عمليات الهدم والتدمير التي تقوم بها قوات الاحتلال في غزة تعيق التقدم في المرحلة الثانية من خطة السلام، مؤكداً استمرار مصر في جهودها لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.
