استمرار عقد امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو 2026 دون اجازات
رئاسة الوزراء: 53 مليار جنيه لتطبيق التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات
برقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بمحافظة المنوفية
أسعار النفط تهبط لأدنى مستوياتها في 4 أشهر مع انحسار مخاوف الإمدادات
مدبولي يشهد توقيع اتفاق لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح في مصر
منتخب مصر يشد الرحال إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران في كأس العالم
تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الأربعاء
وفاة تاكيس جونياس.. مدرب بيراميدز السابق يرحل عن عمر 54 عامًا
الصحة :إغلاق 15 مركزاً غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إغلاق 15 مركزاً غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمنطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وذلك لمزاولتها النشاط دون تراخيص قانونية ومخالفتها الصارخة للاشتراطات الصحية ومعايير مكافحة العدوى، وجاء القرار تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار بتشديد الرقابة على المنشآت الطبية لضمان سلامة المواطنين، حيث شملت الحملة التفتيشية المشتركة عدة جهات رقابية وأمنية أسفرت عن ضبط هذه المراكز واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، فيما ناشدت الوزارة المواطنين ضرورة التحقق من تراخيص المنشآت العلاجية والتواصل مع المجلس القومي للصحة النفسية للإبلاغ عن أي مخالفات عبر الخطوط الساخنة والصفحات الرسمية لضمان تلقي خدمات طبية آمنة.


