قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث مع المدير الإقليمي لشركة فايزر سبل استمرار تعزيز التعاون
استقبل الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، الدكتور أحمد الشاذلي، المدير الإقليمي لشركة فايزر لمصر والسودان ودول المشرق العربي والعراق، وذلك لبحث سبل استمرار تعزيز التعاون المشترك.
وناقش اللقاء، سبل استمرار تعزيز تبادل الخبرات والتعاون بين الطرفين في مجالات تطوير منظومة البحث الإكلينيكي، والارتقاء بمنظومة التقييم والملائمة الدوائية، والخدمات والحملات الصحية المتنقلة، وتدريب مقدمي الخدمة على أحدث البروتوكولات الإكلينيكية، مما يضمن تحسين مستوى الخدمات والرعاية الطبية المقدمة للمواطن المصري تحت مظلة التأمين الصحي الشامل.

