قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
السبت 10 يناير 2026 |
03:30 م
اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره البحريني لتعزيز التعاون في المجالات المختلفة بين البلدين
جرى اتصال هاتفي بين د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور عبد اللطيف الزياني وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة يوم السبت ١٠ يناير.
أكد الوزيران خلال الاتصال الحرص المشترك على مواصلة العمل لتعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية والاستثمارية بين البلدين، وتكثيف تبادل الزيارات رفيعة المستوى، بما يسهم في خدمة مصالح الشعبين وتعزيز العمل العربي المشترك فى ظل العلاقات الأخوية التى تجمع البلدين الشقيقين.
وتبادل الوزيران الرؤى والتقديرات ازاء عدد من الملفات الإقليمية، حيث أعربا عن التطلع لمواصلة التنسيق والتشاور بما يسهم فى دعم الحلول السياسية والدبلوماسية للأزمات بالمنطقة وإحلال السلام والاستقرار، مؤكدين التزام البلدين بمواجهة التحديات المشتركة بما يحقق مصالح الدول العربية ويعزز التعاون بينها.




-6.jpg)
-5.jpg)