رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
السبت 17 يناير 2026 |
11:48 م
علي شعث: اللجنة الوطنية لإدارة غزة فلسطينية بالكامل وتستند للخطة المصرية لإعادة الإعمار
أكد الدكتور علي شعث، رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية لإدارة قطاع غزة، أن اللجنة فلسطينية بالكامل وتهدف لخدمة الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أن خطتها تعتمد على الخطة المصرية لإعادة إعمار وإنعاش القطاع.
وأضاف شعث، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) السبت، أن اللجنة تتمتع بالصفة الفنية الكاملة، وقد تم اختيار أعضائها من قبل الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية لضمان تحقيق حياة كريمة للمواطنين في أقصر وقت ممكن.
وشدد شعث على حرص اللجنة على منع عودة الحروب إلى غزة أو أي منطقة عربية أخرى، مؤكّدًا أن الهدف الأساسي يتمثل في خدمة أهالي القطاع ورفع الظلم التاريخي الواقع عليهم.
كما وجّه شكره للرئيس محمود عباس على دعمه واحتضانه الكامل لعمل اللجنة.
