رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
وزير العمل يترأس «الأعلى للتشاور الاجتماعي» لمناقشة قانون العمل الجديد
سقوط كتلة خرسانية يربك حركة السير على كورنيش ميامي بالإسكندرية
مصر الآن تنشر اجابة امتحان مادة التربية الوطنية للثانوية العامة 2026
الذهب يخسر 745 جنيهًا بالأسواق المحلية في ثلاثة أسابيع
تصعيد ميداني في جنوب لبنان.. قوات الاحتلال تواصل حصار عناصر داخل شبكة أنفاق وتتكبد خسائر جديدة
قصر الضيافة المغربي يستقبل لاعبي " أسود الأطلسي" بتعليمات من الملك محمد السادس
بتعليمات من ملك المغرب محمد السادس، استقبل الأمير رشيد بن الحسن الثاني ، اليوم الإثنين بقصر الضيافة بالرباط، أعضاء المنتخب المغربي لكرة القدم، الذي بلغ المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا .
كرة قدم
حضر الاستقبال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني السيد وليد الركراكي، وأعضاء المنتخب الوطني قبل أخذ صورة تذكارية.
ويعكس - كما جاء في بيان الاتحاد المغربي - هذا الاستقبال العناية الفائقة من الملك، حفظه الله، يخص بها الشباب ودعم تفتحه من خلال الرياضة، وكذا العناية الخاصة التي يوليها الملك لهذا القطاع بصفة عامة ولكرة القدم على وجه الخصوص.

