الاثنين 19 يناير 2026 | 09:36 م

قصر الضيافة المغربي يستقبل لاعبي " أسود الأطلسي" بتعليمات من الملك محمد السادس


بتعليمات من ملك المغرب محمد السادس، استقبل الأمير  رشيد بن الحسن الثاني ، اليوم الإثنين بقصر الضيافة بالرباط، أعضاء المنتخب المغربي  لكرة القدم، الذي بلغ المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا .
كرة قدم
حضر الاستقبال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني السيد وليد الركراكي، وأعضاء المنتخب الوطني قبل أخذ صورة تذكارية.
ويعكس - كما جاء في بيان الاتحاد المغربي - هذا الاستقبال العناية الفائقة من الملك، حفظه الله، يخص بها الشباب ودعم تفتحه من خلال الرياضة، وكذا العناية الخاصة التي يوليها  الملك لهذا القطاع بصفة عامة ولكرة القدم على وجه الخصوص.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image