استمرار عقد امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو 2026 دون اجازات
رئاسة الوزراء: 53 مليار جنيه لتطبيق التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات
برقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بمحافظة المنوفية
أسعار النفط تهبط لأدنى مستوياتها في 4 أشهر مع انحسار مخاوف الإمدادات
مدبولي يشهد توقيع اتفاق لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح في مصر
منتخب مصر يشد الرحال إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران في كأس العالم
تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الأربعاء
وفاة تاكيس جونياس.. مدرب بيراميدز السابق يرحل عن عمر 54 عامًا
الاثنين 19 يناير 2026 |
10:55 م
وزيرا خارجية السعودية وأمريكا يبحثان التطورات الإقليمية وتعزيز الأمن بالمنطقة
أجرى وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، اتصالاً هاتفياً مع نظيره الأمريكي، ماركو روبيو، يوم الاثنين، لبحث آخر التطورات الإقليمية وجهود دعم الأمن والاستقرار في المنطقة، مع التركيز بشكل خاص على المستجدات المتعلقة بإيران.
وأوضحت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن الاتصال تناول سبل التنسيق المستمر بين البلدين لمواجهة التحديات الإقليمية، مؤكدين أهمية البقاء على تواصل وثيق لمتابعة الأحداث الجارية.
ومن جانبه، أكد نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، تومي بيجوت، أن اللقاء تضمن مناقشة "مواصلة التنسيق لدعم الأمن والاستقرار الإقليميين والتطورات المرتبطة بالوضع في إيران"، مشيراً إلى التزام الجانبين بالحفاظ على حوار مستمر لمواجهة أي مستجدات في المنطقة.

-13.jpg)




-4.jpg)