المكسيك تبدأ المونديال بانتصار مستحق على جنوب إفريقيا
الهند: 3 بحارة مفقودون بعد هجوم على ناقلة نفط قبالة سواحل سلطنة عمان
رئيس الفيفا يصف أزمة الحكم الصومالي بـ“المؤسفة” ويؤكد: لا نتحكم في قرارات الدول
“هل فقد الفيفا السيطرة على كأس العالم؟”.. سؤال محرج من صحفي BBC يهز مؤتمر الاتحاد الدولي
هل تتبرع نورهان بأعضاؤها بعد وفاتها.. الفنانة تجيب
برشلونة يفعل بند شراء حمزة عبد الكريم من الأهلي بعد تألقه اللافت
بسبب الرسام الروسي.. حجز دعوى تعويض تطالب غادة والي بـ 150 مليون جنيه للحكم
بسبب عطل فني .. تحطم مروحية عسكرية باكستانية في كشمير ومقتل طاقمها
إلهام شاهين تهنئ أنغام بعيد ميلادها
حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه تهنئة خاصة لزميلتها الفنانة أنغام بمناسبة عيد ميلادها، وأشادتها بفوزها بجائزة أفضل مطربة عربية.
ونشرت شاهين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام مجموعة صور تجمعها بأنغام وعدد من الفنانين، وعلقت: "كل سنة وصديقتي الجميلة أنغام طيبة.. يارب سنة حلوة عليكي مليانة خير ونجاح وصحة وجمال.. وألف مبروك جائزة أحسن مطربة عربية من Joy Awards، جائزة مستحقة.. ومبروك كمان لصديقنا الفنان عمرو مصطفى جائزة أحسن ملحن من نفس الجوائز".
وفي سياق نشاطها الفني، طرحت أنغام مؤخراً أحدث أغانيها بعنوان "الحب حالة" على يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، بعد نجاح أغنيتها السابقة "تيجي نسيب" التي صدرت العام الماضي، وهي من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وميكس حسن الشافعي، وحققت تفاعلاً كبيراً مع الجمهور.



.jpg)

-1.jpg)
.jpg)