مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
إلهام شاهين تهنئ أنغام بعيد ميلادها
حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه تهنئة خاصة لزميلتها الفنانة أنغام بمناسبة عيد ميلادها، وأشادتها بفوزها بجائزة أفضل مطربة عربية.
ونشرت شاهين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام مجموعة صور تجمعها بأنغام وعدد من الفنانين، وعلقت: "كل سنة وصديقتي الجميلة أنغام طيبة.. يارب سنة حلوة عليكي مليانة خير ونجاح وصحة وجمال.. وألف مبروك جائزة أحسن مطربة عربية من Joy Awards، جائزة مستحقة.. ومبروك كمان لصديقنا الفنان عمرو مصطفى جائزة أحسن ملحن من نفس الجوائز".
وفي سياق نشاطها الفني، طرحت أنغام مؤخراً أحدث أغانيها بعنوان "الحب حالة" على يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، بعد نجاح أغنيتها السابقة "تيجي نسيب" التي صدرت العام الماضي، وهي من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وميكس حسن الشافعي، وحققت تفاعلاً كبيراً مع الجمهور.




