التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
نيرمين الفقي تبدأ رحلتها في "أولاد الراعي" مع أحمد عيد ومحمد يونس
نشرت الفنانة نيرمين الفقي صورة جديدة على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، من كواليس تصوير مسلسلها المرتقب "أولاد الراعي"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان القادم.
وعلقت نيرمين على الصورة قائلة: "كان أول يوم تصوير مع الفنان أحمد عيد والفنان محمد يونس، يارب على خير"، معبرة عن حماسها لبدء هذا المشروع الفني الجديد.
المسلسل من تأليف ريمون مقار، وسيناريو وحوار لمينا بباوي، محمود وشركائه، ومن إخراج محمود كامل. ويُعرض ضمن 30 حلقة من نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، ويشارك فيه مجموعة من النجوم في تجربة تمثيلية تعد منافسة قوية لإخراج المسلسل بأفضل صورة ممكنة.
وعبرت نيرمين الفقي عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في "أولاد الراعي"، مشيرة إلى أن العمل يمثل فرصة لمواجهة تحديات تمثيلية جديدة مع زملائها في العمل، وأنها متحمسة لرؤية تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل.

-41.jpg)


.jpg)