الجمعة 25 نوفمبر 2022 | 06:38 م

نجوم الفن يدافعون عن منة شلبي بعد ضبطها بحيازة مخدرات

شارك الان

حرص عدد من نجوم الفن، على الدفاع عن الفنانة منة شلبي، بعد إلقاء القبض عليها بمطار القاهرة عقب ضبطها بحيازتها مخدر الماريجوانا داخل حقيبتها.   

وجاءت تعليقات نجوم الفن عبر حساباتهم الشخصية، كالتالي:

ريهام عبدالغفور

كتبت الفنانة ريهام عبدالغفور، عبر حسابها على "فيسبوك":  "اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطع عليه صبرًا، أرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أي أخبار عن أي فنان بمجرد سماعه، والمشاركة في المساس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم وبيحترموهم.. من ستر الله مسلما ستره الله يوم القيامة".

مروة نصر 
مروة نصر كتبت عبر حسابها على تويتر: "ارحموا من في الأرض، بجد احنا إيه بقينا جلادين كده، آه غلطت وبتتحاسب كفاية فضايح بقى مش لدرجة نشر أوراق شخصية ورقم قومي يا ساتر على سواد القلب اللي بقينا فيه". 

وأضافت: "ده ربنا ستار، احنا بقينا قلوب حجر ماشية على الأرض.. مين عاجبكم بس أفهم كلنا مليانين عيوب لولا رداء من الله اسمه الستر، منة شلبي". 


خالد تاج الدين 

كتب الشاعر خالد تاج الدين، عبر حسابه على "فيسبوك": "معلش يعني منة شلبي أكيد مش بالغباء ده عشان تدخل مطار القاهرة بالكم ده من المخدرات.. دي أكيد مدسوسة في شنطتها من نيويورك.. أنا مش بدافع عن التعاطي والإدمان لكن فيه منطق برضوا يا جماعة".

وتحفظت أجهزة الأمن بمطار القاهرة على الفنانة منة شلبي لحيازتها مادة يشتبه أنها مخدر ماريجوانا، حيث قالت مصادر أمنية بمطار القاهرة أنه تم القبض على الفنانة أثناء قدومها من الخارج.