قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الأربعاء 28 يناير 2026 |
11:09 م
مساعد وزير الخارجية مدير إدارة فلسطين يمثل مصر في اجتماع التحالف الدولي لحل الدولتين
شارك السفير محمود عمر مساعد وزير الخارجية مدير إدارة فلسطين، الأربعاء ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٦، ممثلاً عن جمهورية مصر العربية في اجتماع التحالف العالمي لتطبيق حل الدولتين الذي استضافته العاصمة الايرلندية دبلن.
حرص المشاركون على الإعراب عن التقدير للجهود المصرية وللوسطاء في التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة ، وكذلك الجهود الحثيثة لتنفيذ كافة استحقاقات المرحلة الثانية من خطة الرئيس ترامب للسلام، تمهيداً لإطلاق جهود التعافي المبكر واعادة الإعمار.
أكد السفير محمود عمر في الاجتماع الذي استعرض الدروس المستفادة من تجربة احلال السلام في ايرلندا، على أهمية مواصلة الجهود الجارية لدعم التنفيذ الكامل لخطة إحلال السلام في غزة باعتبارها خطوة ضرورية لدعم جهود التحالف العالمي لتطبيق حل الدولتين وفقاً لما نص عليه إعلان نيويورك في هذا الخصوص.




-6.jpg)
-5.jpg)