قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزارة التربية والتعليم تُعلن: العد التنازلي لغلق باب تسجيل استمارة الثانوية العامة 2026!
في أخبار عاجلة اليوم الخميس 29 يناير 2026، حذّرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الصف الثالث الثانوي من قرب انتهاء فترة تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2026، مؤكدة أن آخر موعد للتسجيل هو الخميس 5 فبراير 2026، ولم يُعلن عن أي تمديد جديد حتى الآن. 
يمكن للطلاب الدخول وتسجيل بياناتهم عبر موقع الوزارة على الرابط التالي:
https://moe-register.emis.gov.eg/ (الرابط الرسمي للتسجيل الإلكتروني)
ملاحظات مهمة للطلاب:
• تسجيل الاستمارة الإلكترونية شرط أساسي لدخول امتحانات نهاية العام في يونيو 2026. 
• الوزارة شددت على ضرورة إدخال البيانات بدقة وعدم التأخر حتى لا تفوت الفرصة. 
• كما تم توجيه الطلاب (انتظام — منازل) بالالتزام بمواعيد التقديم والمواعيد الخاصة بالوثائق المطلوبة.



