استمرار عقد امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو 2026 دون اجازات
رئاسة الوزراء: 53 مليار جنيه لتطبيق التأمين الصحي الشامل في 6 محافظات
برقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بمحافظة المنوفية
أسعار النفط تهبط لأدنى مستوياتها في 4 أشهر مع انحسار مخاوف الإمدادات
مدبولي يشهد توقيع اتفاق لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح في مصر
منتخب مصر يشد الرحال إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران في كأس العالم
تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الأربعاء
وفاة تاكيس جونياس.. مدرب بيراميدز السابق يرحل عن عمر 54 عامًا
جيمي كاراجر مستاء من النظام الجديد لدوري الأبطال
أعرب أسطورة ليفربول جيمي كاراجر عن استيائه من النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا بعد أن رأى من قد يواجه ليفربول في دور الـ16.
كان ليفربول حقق فوزا ساحقا بسداسية على كاراباخ في ملعب أنفيلد ليلة الأربعاء وحصل على المركز الثالث لفريق آرني في ترتيب دور المجموعات.
في برنامج "جولازو" على قناة سي بي إس سبورت، أعرب كاراجر عن استيائه من القرعة بعد أن شهدت خروج ليفربول من البطولة في النسخة الماضية على يد باريس سان جيرمان، بطل البطولة في نهاية المطاف، رغم تصدره المجموعة.
قال: "لقد رأيت للتو من هم خصوم ليفربول المحتملون، بصراحة، لقد سئمت من هذا النظام الجديد.
"لقد تصدرنا البطولة العام الماضي وواجهنا باريس سان جيرمان، وحققنا المركز الثالث هذا العام، اسمعوا هذا، أتلتيكو مدريد، كلوب بروج، جلطة سراي أو يوفنتوس، وحققنا المركز الثالث!"


-6.jpg)



