السبت 1 أبريل 2023 | 09:14 م

سلمى أبو ضيف في أزمة الزواج بالإكراه في مسلسل رسالة الإمام

شارك الان

تعيش هند (سلمى أبو ضيف) أزمة الزواج بالإكراه في الحلقة العاشرة من مسلسل رسالة الإمام، وذلك بعد أن تقدم لزواجها أخ زوجها المتوفي، ووافق خالها على زواجهما بعد أن تنتهي أيام العدة، وحاولت هند أن تتحدث مع خالها وتخبره برفضها الزواج منه، لكن خالها لم يعطيها الفرصة للرفض خوفًا عليها.

وأرسلت هند رسالة إلى عمرو (رامز أمير) تخبره أن علاقتهما يجب أن تنتهي، وإنها لا يمكن أن تخالف كلام خالها لأنها تحت وصايته بعد وفاة والديها، فهل انتهت قصة حب هند وعمرو؟

ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

ويتكون مسلسل الإمام الشافعي من 15 حلقة، ويعرض على منصة Watch IT، وعلى قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 6:15 والساعة 11 صباحًا، وعلى المحور الساعة 7 مساءً، والإعادة  5:00 صباحًا و 12:00 مساءً، وفي الساعة 10:45 مساءً على قناة الحياة والإعادة 11:15 صباحًا، وعلى قناة CBC  في الساعة 12:15 صباحًا ويعاد في الساعة 5 صباحًا.