الأربعاء 30 نوفمبر 2022 | 10:33 ص

أهل سيناء مالهم وماعليهم


لا أحد ينكر الدور البطولي والشجاع لأهل سيناء ومساندتهم  للجيش والشرطة في حربهم ضد الارهاب ومنهم من تأذي ماليا ومعنويا وجسديًا بفضل موقفهم الوطني الشريف وفي النقيض يوجد منهم بعض المنتمين للجماعة الارهابيه وهم الخطر الداخلي الذي بات يهدد رجالنا البواسل في حربهم ضد الارهاب٠
هنا سأدلي بوجهه نظري لعلها تكون ذات بصمة في تطويق الارهابيين والقضاء عليهم وإلي الابد  وسأكتب هذا المقال بالعامية حتي يصل للجميع بلغة مفهومة وبسيطة بعدما حصلت حادثتين إرهابيتين الفترة السابقة في القنطرة شرق وتمت تصفيتهم والحمد لله 

طيب الإرهابيين كانوا مقيمين فين قبل العمليتين ومعاهم وسيلتهم السيارات في الحركة للذهاب لضرب الأكمنة ثم العودة (لو رجعوا) !!؟
تحركهم للخروج عادي مفيش مشكلة عربية وماشية علي الطرق والمدقات مثل سيارات شركات البترول والشركات الزراعية و((مناديبهم)) وشركات حفر الآبار للمياه . لكن في الرجوع من انتهائهم من أي عملية بيكونوا عاملين حساب أن الطائرات في خلال خمس دقائق هتمشط الطرق والمدقات . يعني المفروض في خلال دقائق يكونوا اختفوا عن أنظار اي طائرة وعاملين حسابهم واحتياطاتهم علي ذلك!!  طيب بيختفوا فييين زي العمليات السابقة من فترات!؟

منطقة شرق القنطرة القريبة من الأكمنة عبارة عن أراضي تم تسليمها لأهالي وشباب مصريين لاستصلاحها وزراعتها من فترة مبارك إلي فترة عام الإخوان 2013 وتم تسليم أراضي لأسر إخوانية في هذه المنطقة ومقيمين فيها ومنهم من رايح جاي عليها لمتابعتها زراعياً 

لو رجعنا لكذا عام للوراء مع كثرة العمليات الإرهابية التي تمت في سيناء ومع نشاط وحركة الأجهزة الأمنية المشتركة بين الجيش والشرطة فقد تم القبض علي مجموعة إرهابية في مزرعة وبالتحري علي صاحب المزرعة وجد أنها لسيدة وبالتحري عن هذه السيدة وجد أنها زوجة عبد المنعم ابو الفتوح اللي كان وقتها بيندد إعلاميا بهذه العمليات الإرهابية!!!
وانطبق عليه إفيٍه (سبحتك فين يا معلم بيومي)!! وتم القبض عليه لأنه متستر علي أرهابيين في مزرعته التي تسلمها من الدولة وكتبها بإسم زوجتة!!

الشاهد من ذلك أن هؤلاء الإرهابيين متستريين ومقيمين في هذه المزارع الخاصة بأفراد من جماعة الإخوان وهذه المزارع قريبة من الأكمنة حتي يستطيعوا الوصول إليها بسرعة قبل تحرك الطائرات .

لا بد من إحصاء كل من له آراضي بالقرب من هذه الأكمنة والتي تبعد علي قرب 10 كيلو متر مسافة سرعة اي سيارة للإختفاء في مزرعة تابعة للجماعة من خمسة إلي عشرة دقائق .
وعمل التحريات الشاملة علي كل أفراد كل أسرة ممن يملك أو يزرع في هذه الأراضي وبالطبع مع التمشيط الكامل من جميع الأجهزة 
وسنفاجئ بمزارع لأفراد الجماعة في هذه المنطقة وأيضا بإختباء دواعش فيه 

واحد هيقول ويعني دا ماجاش في بال الأجهزة وعملوا كدا ؟!

طيب بيختفوا فين بهذه السرعة ولا يتم القبض عليهم بسبب هذا الإختفاء الغريب ؟!!

ولو كل من قرأ هذا الكلام من مدينة أو قرية ريفية في مصر وفكر دقائق هيتذكر أشخاص اخوان قريبين له أو معرفة أو من قريتة أو سأل أشخاص فسيجد بالفعل أن هذا الكلام حقيقي وهناك اخوان حاصلين علي اراضي في سيناء وفي القنطرة شرق بالأخص
ويحوون فيها هؤلاء الشياطين 

محتاجين فرط القوة الغاشمة في إنهاء هذا الموضوع في هذه المنطقة القريبة من القناة ٠