الأربعاء 20 سبتمبر 2023 | 05:24 م

حالة من الحزن تملأ حياة نجوم الفن بعد كثرة الوفيات خلال الفترة الماضية

شارك الان


شهد عالم الفن خلال الأيام الماضية حالة من الحزن الشديد، وذلك بسبب كثرة حالات الوفاة، حيث رحل عن عالمنا عدد من نجوم الفن كما أفجع الموت البعض في عائلاتهم.


ويرصد موقع مصر الآن أبرز حالات الوفاة في الساحة الفنية خلال الفترة الماضية:

أعلن نجل الفنانة كريمان عن وفاتها، حيث رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 86 عاما، وتم تشييع جثمانها من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.


رحل الفنانة أشرف مصيلحي عن عالمنا متأثرا بإصابته بمرض السرطان عن عمر ناهز 49 عاما، وتم تشييع جثمانه من مسجد المشير وأثرت وفاته في نجوم الفن حيث انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي إلى حفل نعي.


أعلن محمد مهران وفاة والده قائلا: "توفي إلى رحمه الله والدي جمال محمود مهران، صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، والعزاء بدار مناسبات مسجد الرواس خلف مستشفى 57357 بعد صلاة المغرب، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".


رحلت اليوم والدة الفنانة دينا الشربيني وذلك بعد مرور 5 أشهر على وفاة والدها، وأعلن عن ذلك الفنان عمر السعيد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: " السيدة ليلى السيد والدة دينا الشربينى فى ذمة الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

أعلن الفنان إدوارد، مساء  يوم الجمعة عن وفاة زوج شقيقته بكندا، قائلا: «مع المسيح أفضل.. توفي دكتور جون عطالله زوج أختي في كندا الرجاء الدعاء له».


أعلنت الصفحة الرسمية للفنان محمد فؤاد عن وفاة شقيقه قائلا: "إنا لله وإِنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى، عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد، ووالد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد، نسألكم خالص الدعاء".
 
أفجع الموت الفنان إسلام إبراهيم في وفاة والدته من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "أمي في ذمة الله، إنا لله وإن إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون، البقاء لله والدوام لله..، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شىء عنده بأجل مسمى".