السبت 7 أكتوبر 2023 | 03:59 م

رئيس الوزراء يتفقد الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية ويشهد تشغيل المركز النموذجي للأحوال المدنية

رئيس الوزراء خلال جولة تفقدية بالعاصمة الإدارية رئيس الوزراء خلال جولة تفقدية بالعاصمة الإدارية
شارك الان

خلال جولته التفقدية اليوم بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى الحي السكني الثالث (R3)، حيث تابع الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية به.

وقدم الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شرحًا مفصلًا حول المراحل التنفيذية للحي السكني "كابيتال ريزيدانس"، الذي يمتد على مساحة 1016 فدانًا ويضم 8 مجاورات بإجمالي 24130 وحدة سكنية.

وخلال جولته، اطلع رئيس الوزراء على نماذج الفيلات والتاون هاوس، وتابع أعمال التنفيذ في العمارات السكنية والطرق الداخلية والميادين. كما زار المنطقة المركزية بالحي السكني الثالث المعروفة بـ"الواحة".

وفي إطار الجهود المبذولة لتوفير كافة الخدمات للمواطنين، شهد رئيس الوزراء تشغيل المركز النموذجي لخدمات قطاع الأحوال المدنية ومكتب البريد، حيث تم الإعلان عن افتتاحهما للجمهور. وقدم الدكتور شريف فاروق، رئيس هيئة البريد المصرية، نظرة عامة حول الخدمات المقدمة للمواطنين.

واختتمت جولة رئيس الوزراء بتفقده للمسجد، والسوق التجارية، وإحدى المدارس الخاصة التي تم تشغيلها، بالإضافة إلى محطة الوقود التي تنفذ من قبل القطاع الخاص، ومجمع المطاعم بالمجاورة الثامنة.