الخميس 30 نوفمبر 2023 | 12:12 م

"جامعة القاهرة" ونقابة الصحفيين تُوقِّعان بروتوكول تعاون متعدد الجوانب

شارك الان

في إطار تعزيز الدور الخدمي والتنموي، وتقديم الدعم لنقابة الصحفيين، وقع الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والأستاذ خالد البلشي، نقيب الصحفيين، بروتوكول تعاون يشمل المجالات الخدمية والأكاديمية والتدريبية، وأعرب الدكتور الخشت عن حرص الجامعة على تقديم خدمات تعليمية وتدريبية وطبية للصحفيين، فيما ثمَّن نقيب الصحفيين دور الجامعة وأشاد بجامعة القاهرة الدولية.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور الخشت أهمية بروتوكول التعاون الأول الذي يستهدف توفير خدمات طبية متميزة للصحفيين وأسرهم. كما أشار إلى أهمية البروتوكول الثاني الذي يهدف لتقديم خدمات تعليمية وأكاديمية وبرامج تدريب للصحفيين وطلاب كلية الإعلام، وشدد على أن جامعة القاهرة تعتبر مؤسسة تعليمية رائدة في مصر والمنطقة.

من جهته، قدَّم نقيب الصحفيين الشكر لرئيس الجامعة على دعمه المستمر وأشاد بأهمية التعاون بين الجامعة ونقابة الصحفيين. وأكد أن هذه البروتوكولات تمثل خطوة هامة في تحقيق التعاون الثقافي والعلمي المستمر، مشيراً إلى ضرورة استفادة الصحفيين من خبرات الجامعة في مجالات متنوعة وتطوير مهاراتهم.

وختم الأستاذ خالد البلشي بالتأكيد على أهمية الباب المفتوح للتواصل والتعاون بين الطرفين، مُعبِّرًا عن أمله في تحقيق تأثير إيجابي على المجتمع من خلال هذا التعاون الفعّال.