الأربعاء 20 مارس 2024 | 02:02 م

مدرس المنصورة يعترف بقتل الطالب إيهاب عبدالعزيز وينتظر القصاص

الطالب إيهاب عبدالعزيز الطالب إيهاب عبدالعزيز
شارك الان

وقف المتهم محمد عبد البديع الطحاوي، 25 عامًا، أمام المحكمة، وبكلمات صادمة اعترف بجريمته قائلاً " عدل ربنا لازم يصير وده جزائي بعد ما أخطأت في حق نفسي وأهلي وقتلت إيهاب". هذه الكلمات جاءت بعدما قتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز وقطع جسده إلى 3 أجزاء وإلقائه بمصرف بنطاق مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية.

وفي جلسة المحكمة، استجوب المتهم عقب طلب رئيس الدائرة، المستشار مجدي قاسم، بعد استخراجه من قفص الاتهام، حيث قال: "أنا لسه طالب في كلية التربية قسم فيزياء وكنت مأجل مادة علشان التجنيد بس اشتغلت مدرس فيزياء في البلد وكنت بدي دروس".

وأضاف المتهم: "أنا قتلت إيهاب ومعترف بارتكاب جريمتي وجاهز أنال عقابي.. ملوش لازمة تأجل عشان مفيش محامي".

وأكد المتهم أنه ارتكب الجريمة بمفرده دون مساعدة أحد، وذلك بهدف مساومة أسرة الضحية لسداد ديونه نتيجة ممارسة القمار الإلكتروني.

وعند سؤاله عما إذا كان بحاجة لمحامٍ، رد المتهم بأنه لا داعي لذلك لأنه يعلم ما ارتكبه من إثم، مطالباً الناس بعدم محاسبة أسرته على أفعاله، مشدداً على أنه المسؤول الوحيد عن جريمته.

وبخصوص ندمه لارتكاب الجريمة، قال: "الندم شعور داخلي شعرت به بعد ارتكاب الجريمة وعاوز أخد جزائي وده عدل ربنا".

تم تأجيل محاكمة المتهم إلى دور الانعقاد المقبل في ٢١ أبريل، لاستدعاء محام للدفاع عنه، وذلك بقرار من محكمة جنايات المنصورة الدائرة السابعة بمحافظة الدقهلية.

تعود تفاصيل القضية حينما قرر المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية إحالة المتهم للمحاكمة، حيث قتل الطالب بدائرة مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية في يوم 13/2/2024 بعد أن أوهمه بإمكانية تصوير مقطع مرئي، ثم هاجمه وارتكب الجريمة بوحشية.