الأحد 7 أبريل 2024 | 02:08 م

الخشت يصدر عدة قرارات لتعيين قيادات جامعية وطبية جديدة بجامعة القاهرة

الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
شارك الان

أعلن الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، عن صدور عدد من القرارات الهامة لتعيين قيادات جامعية وطبية جديدة، بهدف دعم مسيرة التطور والتقدم في الجامعة.

تضمنت القرارات تعيين ثلاثة مديرين ونائب مدير في مراكز بكليتي الطب البيطري والعلوم، إضافة إلى تعيين 149 طبيبًا مقيمًا لتعزيز الخدمات الطبية في مستشفيات الجامعة.

وجه الدكتور الخشت القادة الجدد بالعمل بروح الفريق والتعاون، للمساهمة في استمرار التقدم والنجاحات التي تحققها الجامعة. كما حثهم على تعزيز مجالات التفوق والتميز، بهدف المنافسة في المستوى العالمي وتحقيق مكانة مرموقة بين الجامعات العالمية.

أوضح الدكتور الخشت أن هذه القرارات تأتي في إطار تنفيذ سياسات جامعات الجيل الحالي، وتماشيًا مع استراتيجية الجامعة للفترة من 2021 إلى 2025، كجزء من رؤية الجامعة لتكون من الجيل الرابع للجامعات.

من بين القرارات، تعيين الدكتور شريف حامد إبراهيم المسلمي مديرًا لمركز التحاليل والدراسات التطبيقية البيطرية بكلية الطب البيطري، والدكتورة رشا محمد النشار مديرةً لمركز الحد من المخاطر والدراسات والبحوث البيئية بكلية العلوم.

كما تم تعيين الدكتور محسن أبو العلا سيد حمادة مديرًا لمركز خدمة البيئة بكلية العلوم، والدكتور أحمد عبد العزيز بيومي نائبًا لمدير مركز خدمة البيئة بنفس الكلية.