السبت 25 مايو 2024 | 06:09 م

خريج الجامعة الأمريكية.. ننشر لكم القصة كاملة بسفاح التجمع

شارك الان

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد إعلان القبض على ما أطلق عليه "سفاح التجمع"، صباح اليوم السبت.


أفادت التحريات الأولية أن المتهم خريج الجامعة الأمريكية، يمتلك سيارة فارهة، وهو مصري مزدوج الجنسية، متعدد العلاقات بالفتيات، ويتردد على شقة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في أوقات متأخرة من الليل.


تمكنت أجهزة الأمن من القبض على "سفاح النساء" في الساعات الأولى من صباح السبت، بتهمة قتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بين بورسعيد والإسماعيلية. وتشير التحريات إلى أن إحدى الضحايا كانت فتاة ليل، ولا تزال الجهود جارية لتحديد هوية باقي الضحايا. 


أفادت التحريات أن المتهم كان يلقي جثث ضحاياه على طريق الإسماعيلية وبورسعيد الصحراوي، بعد تنفيذ جرائمه في غرفة معزولة الصوت داخل مجمع سكني في التجمع الخامس. وكان المتهم قد طلب من مالك الشقة عزل الصوت، بحجة عدم الإزعاج، ليتمكن من الانفراد بضحاياه. 

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان يقيم خارج البلاد لفترة طويلة، وعاد إلى مصر قبل شهرين، حيث استأجر الشقة في التجمع الخامس لتكون مقراً لتنفيذ جرائمه. 


أمرت النيابة العامة بجمع الأدلة الجنائية ورفع البصمات من داخل الشقة لتحديد هوية المترددين عليها، وطالبت مباحث القاهرة بسرعة استكمال التحقيقات. كما كثفت أجهزة الأمن تحرياتها للكشف عن دوافع المتهم وملابسات التخلص من الجثث، وتحديد هوية الضحايا الآخرين من خلال فحص بلاغات التغيب في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.