رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
الخشت: صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة القاهرة نظراً لجهودهم في اختبارات الفصل الدراسي الثاني
قرر الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، صرف مكافأة قدرها 1500 جنيه للعاملين والهيئة المعاونة بالجامعة نظير جهودهم المميزة في الفصل الدراسي الثاني وإعداد الامتحانات، مما ساهم في تقدم الجامعة في التصنيفات الدولية،وأكد على ضرورة إتمام إجراءات الصرف خلال شهر يوليو.
وقد تم بالفعل تنفيذها لجزء من العاملين، وسيتم صرف المكافأة للبقية لاحقًا هذا الشهر.
كما قدم الدكتور الخشت تهانيه لمنسوبي الجامعة بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا إلى الاستمرار في الأداء المتميز والمساهمة في تحقيق رؤية الجامعة.
وأشار إلى أن المكافأة تأتي ضمن استراتيجية الجامعة لتحفيز وتقدير جهود العاملين، وتعزيز روح العمل والتفاني لتحقيق أعلى مستويات التميز التعليمي والبحثي.
